انتهاء الاجتماع الأمني في قصر بعبدا (الوطنية) في 7 أبريل، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب انتهى الاجتماع الأمني الذي عقد في القصر الجمهوري في بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان و حضور رئيس الحكومة تمام سلام. وقد بحث المجتمعون في الوضع الأمني، ولا سيما الخطة الأمنية التي بدأت في طرابلس والتي تستكمل في البقاع الشمالي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق مقتل شابة برصاص طائش.. مَن المسؤول؟ التالي ملف رئاسة الجمهورية (6): جان عبيد.. مرشّح المُسلِمين إقرأ أيضا ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً توتر وخلافات حول الانسحاب الإسرائيلي… انتهاء اليوم الأول من محادثات واشنطن بلا تقدم إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية” روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب»