الجيش اللبناني داهم مخازن اسلحة في حي الاميركان في جبل محسن (النشرة) في 7 أبريل، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت مراسلة “النشرة” في طرابلس ان “الجيش اللبناني داهم مخازن اسلحة في حي الاميركان في جبل محسن، وصادر كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ’تحرّش المحافظ’ إلى القضاء؟ التالي من مرجعيون إلى عندقت إقرأ أيضا الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية” روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب»