وزير الصحة يطلب من المستشفيات استقبال المصابين جراء الانفجار في 19 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وزير الصحة يطلب من المستشفيات استقبال المصابين والجرحى جراء الانفجار ومعالجتهم على نفقة الوزارة شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الجيش يفكّك عبوة أخرى في موقع الانفجار التالي الصليب الاحمر يشارك بـ 10 سيارات و50 مسعفا في الاغاثة إقرأ أيضا الخارجية الأميركية: الاتفاق الإطاري خطوة تاريخية.. وروبيو يعلن استعداداً لدعم الجيش اللبناني عون: اتفاق الإطار بداية استعادة السيادة… والسفارة اللبنانية تكشف أبرز بنوده حسن فضل الله يهاجم اتفاق واشنطن: سنتصدى لأي إجراء ولن نسمح بتنفيذ التعهدات على الأرض الكشف عن تفاصيل بنود اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل