شاعر السيّد نصر الله يعتذر من «الوئام والجميل»

على عادة من يؤدّب أطفاله بالضرب في بلادنا ثم يسمعهم الكلام المعسول ليرضيهم - والضرب من أساليب التربية المتخلّفة التي عفا عليها الزمن - فإنّ شاعر"السيّد"، الذي يسبق طلّات الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله، واسمه علي عبّاس، عاد أمس وتودّد فايسبوكيا واعتذر متغزّلاً "بالوئام والجميل"، لاعناً الشيطان، بعدما قرّعهما أمس الأوّل.

على عادة من يؤدّب أطفاله بالضرب في بلادنا ثم يسمعهم الكلام المعسول ليرضيهم – والضرب من أساليب التربية المتخلّفة التي عفا عليها الزمن – فإنّ شاعر”السيّد”، الذي يسبق طلّات الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله، واسمه علي عبّاس، عاد أمس وتودّد فايسبوكيا واعتذر متغزّلاً “بالوئام والجميل”، لاعناً الشيطان، بعدما قرّعهما أمس الأوّل.

ali abbas first picالشيطان هنا موقع “جنوبية”، مع أنّ “جنوبية” لم تختلق ما قاله الأستاذ عبّاس. وهو على كل حال لم ينفِ ما كتبه على صفحته الفايسبوكية بحقّ السيدين وئام وهاب وجميل السيد، “غير المتأدّبين”، اللذين غمّسهما بعبارات الحبّ و”الوئام” والكلام “الجميل” اليوم.

 بالأمس قلنا “نعيمًا”، واليوم نقول “هنيئًا” لعودة الحبّ “والوئام الجميل”، ولو على حساب شتمنا نحن أصحاب “السّحنة الأميركية”، الذين نزرع الفتنة بين الأحباب الممانعين!

السابق
المرأة العذراء من الصعب إيقاعها في الحب
التالي
فضل الله: اللبنانيّون جميعاً مستهدفون

اترك تعليقاً