حسين الموسوي: المدافعون بوقاحة عن القتلة شركاء في الإجرام

حسين الموسوي

زار عضو كتلة “الوفاء للقاومة” النائب حسين الموسوي مدينة الهرمل مقدماً التعازي لذوي ضحايا التفجير الارهابي فيها، وقال: “لقد سمعنا من أعزائنا أهالي الشهداء، ما جعلنا نطمئن الى أن مسيرة أمتنا في طريق التحرير والسيادة لا بد انها ستحقق أهدافها في وقت قريب ما دامت مواقف رجالها ونسائها الى هذا المستوى من الوعي والصلابة والشهامة”.

واعتبر ان “اختيار مكان التفجير من قبل التكفيرين المجرمين يدل على حجم التخلف والأحقاد التي تحملها قلوبهم ضد الانسانية والمجتمع المقاوم”، مشيرا الى انه “إذا كان الساكت عن الحق شيطاناً أخرس فإن المدافعين بوقاحة عن هؤلاء القتلة المجرمين هم شركاؤهم في الإجرام الذي لم يميز بين مسلم ومسيحي وسني وشيعي، وسوف لن يرحم الذين يدافعون عنه ويوزعون الحلوى شامتين”.

وشكر “جهود الجيش اللبناني، قيادة وأفرادا، والأجهزة الامنية الوطنية ونطلب إلى المسؤولين تزويدهم بكل الإمكانات التي تساعد على قيامهم بواجب حماية الوطن والمواطنين في الهرمل وكل المناطق المستهدفة”.

وطالب “المسؤولين بواجب تمكين وزارة الصحة للمزيد من دعم مستشفيات هذه المنطقة لتستطيع القيام بواجبها كاملاً تجاه الجرحى والمصابين الذين يقدمون دماءهم دفاعا عن كل لبنان واللبنانيين”.

السابق
كبارة: ما شهدته اسواق طرابلس لا يمكن السكوت عنه ولا أعذار للقوى الأمنية بعدم القيام بواجباتها
التالي
حبيش: منذ عام 2005 يتأخر تاليف الحكومة بسبب انتظار مطالب الوطني الحر