الجيش يعتقل 3 من مناصري الأسير في صيدا المستقبل في 23 يناير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، قضاء وأمن شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افاد مصدر امني لـ”المستقبل” ان مخابرات الجيش اوقفت اليوم ثلاثة من انصار الشيخ احمد الاسير في صيدا هم الشيخ محمود م. وزياد ب. واحمد ح. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق طلال ارسلان: لإقفال مطمر الناعمة وعدم قبول اي تمديد التالي استنفار أمني في الضاحية الجنوبية إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”