الجيش يغلق مداخل النبطية في 17 يناير، 2014 تحت تصنيف التصانيف عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب الجيش اللبناني يغلق مداخل النبطية و يقوم بعملية مسح للاحياء بعد ورود معلومات بدخول سيارة مشبوهه الى المدينة . شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق إشباكات عنيفة في طرابلس بعد قتل شخص من جبل محسن في القبة التالي عرسال تتهم حزب الله بقصفها بالصواريخ إقرأ أيضا إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف 1300 عنصر في حزب الله ويسمّي بينهم 11 قائدا ميدانيا نواف سلام يصل إلى عين التينة للقاء بري الجيش الإسرائيلي يوجه إنذارًا لسكان جبشيت وصريفا