لقب “ستار أكاديمي” للمصري محمود محي

حلقة مميزة من برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه التاسع (LBCI و CBC)، انتهت بفوز الطالب محمود محي من مصر باللقب وبسيارة تقدمة CBC، الى أغنية وفيديو كليب.

واحتدمت المنافسة بين الطلاب الثلاثة: المصري محمود، وجان شهيد من لبنان، وزينب أسامة من المغرب، لكن الجمهور حسم النتيجة بالتصويت لمصلحة الأول، علماً بأن اللبنانيين أملوا بفوز جان ليس لكونه ابن بلدهم فحسب، بل لأدائه المميز على المسرح وتقدّمه الواضح طوال فترة البرنامج.

عناصر عدة جعلت الختام ضخماً، لعلّ أبرزها حضور النجمين إليسا ووائل كفوري اللذين ظهر كل منهما بثلاث اطلالات مميزة، وأديا، الى الطلاب أجمل أغنياتهما، كما تألّقت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بفستان من تصميم زهير مراد.

وظلّت احتمالات الفوز متقاربة حتى اللحظة الأخيرة وإن كانت زينب أقل تمكّناً من الطالبين جان ومحمود، وراود الطلاب الثلاثة حلم الفوز باللقب، ولا سيما انهم أعربوا مراراً عن سعادتهم بخوض تجربة “ستار أكاديمي” والغناء على المسرح أمام المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي.

3 أغنيات قدّمها كفوري ختمها بـ”يا ضلي يا روحي”، وكذلك اليسا التي بدا حضورها لافتاً، وختمت بأغنية “أسعد وحدة”. وكانت لوحات استعراضية ضخمة، أضفى عليها المخرج طوني قهوجي حركة خاصة. وأدّى جان منفرداً أغنية “لمعت أبواق الثورة” وسط أجواء من الحماسة، ومحمود أغنية “أنا لك على طول”، أما زينب فأدت “اسمع قلبي وشوف دقاتو”.

الليلة تقفل الأكاديمية أبوابها، ولأنه لا بدّ من الوداع، انتهى الموسم التاسع، معلناً عن موسم عاشر، مهما طال موعده، لن يكون بعيداً.

السابق
المانيا ستدمر اسلحة سوريا الكيماوية على اراضيها
التالي
روحاني يرى فشلا لمؤتمر جنيف 2 في حال عدم دعوة إيران