الضاهر متوجها الى الشيعة: أليس حزب الله من فتح ابواب النيران السورية؟

خالد الضاهر

اكد النائب خالد الضاهر في مؤتمر صحافي “ان كل شهداء الغدر الذين سقطوا امام المساجد، والمواطنين الابرياء في حارة حريك وكل من يسقط باعمال اجرامية ضد الانسانية هم شهداء الوطن، واتقدم منهم ومن ذويهم بالتعازي”.

واستنكر اشد الاستنكار حرق مكتبة الخوري ابراهيم سروج في طرابلس و”هو كان مع كل قضايا طرابلس وفلسطين”، مشيرا الى انها “محاولة يائسة من قبل اجهزة مخابراتية داخلية وخارجية تهدف الى تشويه صورة طرابلس”.

اضاف: “وصلتني رسائل تهديد من ارقام لبنانية واجنبية واتصالات مباشرة شتمتني وشتمت السيدة عائشة. امام التهديد لا اخاف. فليكفوا عن هذه الاساليب الرخيصة، فالرسائل التفجيرية لا تخيفنا”.

وفي موضوع تفجير حارة حريك، قال: “من استهدف الشهيد محمد شطح ومن استهدف الابرياء في حارة حريك ليس واحدا ولكن المسؤول عنهما واحد. من فجر في ستاركو هم المتعاونون مع ايران ومن قتل في حارة حريك هو رد فعل على ممارسات حزب الله الذي يقتل الشعب السوري، لكن المسؤول عن ذلك هو حزب الله”.

وتوجه الى حزب الله والشيعة، قائلا: “هل ستسمحون لقيادة حزب الله ليقتل الشعب السوري ثم يقتلوا على يد الشعب السوري. من فتح ابواب النيران السورية على لبنان أليس حزب الله؟ اتمنى ان يعي الجميع ان الاتي اعظم ان لم يتوقف حزب الله عن قتل الشعب السوري”.

السابق
ماجد الماجد: سعودي أم إيراني أم أميركي..؟(الحلقة٢)
التالي
طائر يهجم على رجل بريد