باب الحارة 6 في سوريا

بدء العمل لتحضير مسلسل باب الحارة 6

أعلنت شركة “ميسلون” المنتجة لمسلسل “باب الحارة” أن “تصوير الجزء السادس من السلسلة الشامية الشهيرة “سيتم بشكل كامل في سوريا”، وذلك بعد قرابة الأسبوع على انطلاقة تصوير العمل في عاصمة سوريا، بدمشق القديمة، تحت إدارة المخرجين بسّام الملا وعزام فوق العادة، وبإشراف الملّا.

 

ويعني هذا الإعلان استبعاد فكرة اللجوء لبناء حارة شامية في مدينة العين الإماراتية، ليكون بمثابة استوديو بديل لموقع “القرية الشامية” الذي صوّرت فيه مشاهد الحارة بالأجزاء السابقة، والواقع بمنطقة ساخنة على طريق مطار دمشق الدولي.

 

ولا توجد تفاصيل جديدة عن العناوين العريضة لحكاية “باب الحارة” بنسخته الجديدة، عن نص كتبه عثمان جحى بالشراكة مع سليمان عبد العزيز، باستثناء أن الفكرتين الأبرز للعمل هما: عودة شخصية “أبو عصام” الغائبة التي يجسدها الممثل السوري عباس النوري، والتي وجدت في تفاصيل الحكاية منذ الجزء الثالث، إلى جانب انضمام الممثل أيمن زيدان إلى قائمة أبطال العمل بشخصية “أبو ظافر” وهي من الشخصيات الجديدة في العمل.

 

ومن الممثلين الذين سيؤدون أدواراً جديدة في المسلسل: مرح جبر بدور “أم ظافر”، وميسون أبو أسعد التي تلعب دور “ناديا”، فيما يستمر معظم نجوم الأجزاء السابقة بتجسيد الشخصيات الرئيسية في “باب الحارة 6”.

السابق
كارمن لبس ترتدي الحجاب
التالي
متى تحبل الفتاة بلا علاقة جنسية