تمنع شركات النفط من تسليم المحروقات لعدم حضور موظفي الجمارك الى مكاتبهم (الوكالة الوطنية) في 27 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تمنع شركات النفط من تسليم البنزين والمازوت الى المحطات حتى الساعة بسبب عدم حضور موظفي الجمارك الى مكاتبهم. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق المخلصون الجمركيون يتوقفون عن العمل اليوم استنكاراً للتعرض لمديرية الجمارك التالي مجموعات متشددة تعد العدة لمهاجمة عدد من السجون من بينها رومية إقرأ أيضا الخطيب: اتفاق الإطار «اتفاق إذعان».. ولن يكون مصيره أفضل من اتفاق 17 أيار! الحقيقة الغائبة: ولاية الفقيه ليست من عقائد الشيعة رضائي يهدد برد «سريع وساحق».. ويتهم واشنطن بخرق مذكرة التفاهم مع إيران 7 أيار جديد…و 7 إيجابيات للاتفاق اللبناني – الاسرائيلي و3 ثوابت تهدده!