رياض قبيسي بعد إطلاق سراحه: تعرضت وزملائي للضرب في مبنى الجمارك قنـــاة الجـــديـــد في 26 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، متوسط شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكد الصحافي رياض قبيسي بعد إطلاق سراحه أنه تعرض وزملاؤه للضرب في مبنى الجمارك. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق المفاوضات الإيرانية ـ الأميركية.. بدأت التالي صور من داخل الإعتصام التضامني مع فريق برنامج تحت طائلة المسؤولية إقرأ أيضا الشريعة والسؤال الأخلاقي كتاب جديد للدكتور وجيه قانصو الجيش الأميركي يعلن مقتل القيادي البارز بداعش علي حسين العليوي خلال غارة في سوريا زلزال الوثائق السرية يهز طهران: ملاحقة قضائية لنواب وإقالات في التلفزيون الرسمي بعد تسريب رسائل «المرشد» إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر