بلديات صور يكرم قائد القطاع الغربي

اتحاد بلديات صور

كرّم «اتحاد بلديات صور» قائد القطاع الغربي في قوات «اليونيفيل» الجنرال فاسكو آنجيلوتي والكتيبة الإيطالية العاملة ضمن «اليونيفيل». وأقام للمناسبة حفل غداء في استراحة صور السياحية حضره المستشار الأول في السفارة الايطالية ريكاردو زميمو القائد الجديد للقطاع الغربي الجنرال ماوريسيبو قائد منطقة جنوب الليطاني في الجيش العميد الركن شربل أبو خليل رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني قائد سرية درك صور المقدم عبدو خليل قنصل ايطاليا في جنوب لبنان أحمد سقلاوي قائمقام صور حسن عيديبي مسؤول حركة أمل في اقليم جبل عامل محمد غزال وحشد من رؤساء المجالس البلدية والاختيارية.
بعد النشيد اللبناني والنشيد الإيطالي ألقى الحسيني كلمة أشاد فيها بدور الكتيبة الايطالية وقائد القطاع الغربي الذي أرسى علاقات جيدة مع المجتمع الأهلي في الجنوب وأكد أن العلاقة بين الشعبين الايطالي واللبناني تبقى تسودها الألفة والتعاون.
ثم تحدث سقلاوي وقال: «إن الدور الذي تلعبة القوات الايطالية ضمن «اليونيفيل» من أجل تعزيز السلام هو دور بارز ومهم وأشكر الجنرال آنجيلوتي وفريق عمله لجهودهم الجبارة وأتمنى للجنرال الجديد ماوريسيبو النجاح في مهمته».
بدوره شكر آنجيلوتي السلطات الايطالية لثقتها به وإعطائه هذه الفرصة في جنوب لبنان كما شكر السفير الايطالي وأركان السفارة الايطالية لتعاونهم معه.
وفي ختام الحفل تبادل الحسيني والجنرال آنجيليتو الدرع التقديرية.

السابق
تأهيل البنى التّحتيّة في صيدا
التالي
قضية شفط رمول صور إلى خواتيمها