حبيش: ما المشكلة إذا كانت علاقة وثيقة تربط آل الحريري بالسعودية؟

هادي حبيش

رفض عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش “الإنتقادات الموجهة الى وجود رئيس الحكومة السابق سعد الحريري الى جانب رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القمة اللبنانية – السعودية”، قائلاً: “ما المشكلة إذا كانت علاقة وثيقة تربط آل الحريري بالسعودية؟”، مضيفاً: “هذا لا يشكل إدانة بل على العكس هذه نقطة ايجابية يجب ان يستفيد منها كل اللبنانيين، فكل واحد تربطه علاقة بدولة صديقة ويستطيع ان يسخّرها لمصلحة البلد فإن ذلك يكون إيجابياً”.
وفي حديث الى وكالة “أخبار اليوم”، توجه إلى الفريق الآخر بالقول: “فليستفيدوا بعلاقاتهم مع بعض الدول وليأتوا بأسلحة الى الدولة اللبنانية ودعم الجيش اللبناني والمؤسسات فإننا نرحب بذلك”.
وتعليقاً على كلام نائب الأمين العام لـحزب الله الشيخ نعيم قاسم بأننا راضون ببقاء حكومة تصريف الأعمال الى ما شاء الله، قائلاً: “لا يأبهون للبلد، بل يسعون للحفاظ على وجودهم في السلطة كفريق 8 آذار، أما مصلحة الشعب اللبناني فهي آخر همّ عندهم، فهم دائماً يعملون لمصالحهم الفئوية الضيقة الخاصة، أما بالنسبة الى وضع البلد وإقحامه في حرب فإنه تفصيل في نظرهم”.
كما أكد أن “حزب الله حين يتحدث عن مؤتمر تأسيسي فإنه يقصد الإنطلاق من نقطة الصفر، في حين ان المطلوب هو فقط النظر بالثغرات الدستورية، وهذا لا يتم في ظل امتلاك فريق السلاح ليفرض رأيه في كل الملفات وصولاً الى الإصلاحات الدستورية”.

السابق
الصليب الاحمر بالنبطية: نستعدّ لـ1500 إصابة
التالي
غاريوس: كان يفترض بسليمان أن يكون وحده في القمة بالسعودية

اترك تعليقاً