بري يلوّح لميقاتي بصورة عبدالرحيم مراد

ولا جديد تحت شمس الحكومة سوى تلويح رئيس مجلس النواب نبيه بري لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بصورة الوزير السابق عبدالرحيم مراد الشخصية البقاعية السنية المحسوبة على دمشق إذا استفاق النبض السني في عروق ميقاتي!

ويعتبر محور الثامن من آذار ان تعرض الرئيس ميشال سليمان والرئيس تمام سلام للتهويل، هو من باب تحصيل الحاصل وهم يتفرجون الآن على رئيس الجمهورية الحائر، وكيف يتعاطى مع زيارته المقررة الى المملكة العربية السعودية غدا الثلاثاء او بعده بقليل على اعتبار ان موعد الثلاثاء متعذر بسبب ارتباط الرئيس سليمان بمناسبة افتتاح السنة القضائية الجديدة.

مصدر وزاري وسطي اعتبر ان مطلب 14 آذار بانسحاب حزب الله من المعركة في سورية مطلب منطقي ومحق لكن ينقصه برنامج عمل لما بعد الانسحاب اذا كان البرنامج ممكنا.

وعن تحرك النائب وليد جنبلاط الذي ستكون له اطلالة تلفزيونية غدا الثلاثاء، قال المصدر ان جنبلاط لم يطلق مبادرة سياسية، انما اطلق رأيا لا يلزم أحدا انما ساعد في ترجيح كفة على اخرى وهذا الأمر لا يحل العقد المتزايدة. وفي هذا السياق، توجه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الى 14 آذار بالقول: المعادلة في سورية تغيرت لغير مصلحتكم وعليكم اعادة النظر بحساباتكم.

السابق
يوم صحي مجاني في صريفا
التالي
وزيرة سورية: مقاتلون من باكستان جلبوا معهم فيروس شلل الأطفال