لا أخاف الإغراء

جومانا مراد: لا أخاف الإغراء

تستعد الفنانة السورية الجميلة جومانا مراد لتقديم العديد من الاعمال الفنية خلال الفترة المقبلة منها مسلسل «الصندوق الاسود» مع الفنان خالد صالح، وفيلم «اشرف التلت» مع المنتج محمد السبكي، وذلك بعد إجازة طويلة لم ترغب في المشاركة في أي اعمال رمضانية رغم عرض العديد من الادوار عليها.. وأكدت جومانا انها تستعد لمشاريع فنية أخرى على غرار مشاركتها في برنامج «توب شيف»، لافتة الى ان النجمة الذكية هي من تستطيع طوال الوقت ان تطل على جمهورها من خلال الاعمال التي تسعده..

وأضافت: لا أتعمد الإثارة كما يظن بعض الناس لكن الدور ينادي صاحبه كما يقولون في مصر وأنا فنانة وإذا كانت هناك قيود على اختياراتي سأفشل، لذلك اقدم أدوارا مختلفة في الدراما والاكشن والرومانسية وعلى استعداد لتقديم الكوميديا أيضا المهم يكون هناك دور ونص جيد مكتوب.

وعن الإغراء تقول جومانا ضاحكةً: مشكلة عند مين بالضبط؟ أنا ما عندي مشكلة، والإغراء لون فني، وهذا كلام ليس جديدا كيف تكون هناك مشكلة في تقديمه؟

وعن المنافسة مع باقي الفنانات العرب في مصر قالت مراد: للأسف هذا سؤال لا أحب ان أجيب عنه فمنذ مجيئي الى مصر وأنا لم أشعر أبدا بأنني غريبة عن أهل الفن أو السينما ولم يعاملني أحد على انني سورية، ومصر طوال عمرها حاضنة للمواهب، لكن إذا سألتني عن المنافسة سأقول لك انها شرسة جدا جدا بين الفنانات لتقديم الافضل.

السابق
جانيت جاكسون ترغب في تبني سوريا
التالي
الهند تحظر ركوب الدراجات