خريس: لعدم الرهان على الخارج والسير بخارطة بري

جدد عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي خريس في تصريح له تأكيده على عدم الرهان على الخارج. وقال :”ان لم تحصل زيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الى بعض الدول العربية على الرغم من تمنينا بحصول التقارب بين الدول العربية ولبنان او بين دول المنطقة بأسرها، الامر الذي سينعكس ايجابا على الوضع القائم حاليا في لبنان”، مشددا على ” ضرورة العودة الى اصالتنا، الى لبنانيتنا الوطنية ونعمل جميعا لما فيه مصلحة هذا البلد ومتطلبات شعبه الذي يعيش ازمة حقيقية على كافة المستويات”.

وقال :”نحن بحاجة ماسة للسير بخارطة الرئيس نبيه بري والجلوس الى طاولة حوار حقيقية نناقش بنود الخارطة التي تمثل خشبة الخلاص للبنان وتحقيق الاهداف المرجوة والتي تتضمن كل ما يحتاجه الوطن والمواطن”، محذرا “من تأزم الوضع الاقتصادي والذي يؤدي باهلنا الى الهجرة طلبا للامن والاستقرار والبحث عن لقمة عيش كريمة افتقدوها في وطنهم وفي النهاية يصيبهم ما اصاب مؤخرا ركاب الموت والهجرة على متن عبارة اندونيسيا”.

وختم خريس :”يجب ان نترك خلفنا كل ما هو يفرق ونعمل لمصلحة الوطن ونجتمع حول خطاب قيامة الوطن، لنفوت الفرصة على العدو الاسرائيلي الذي يطمح ويعمل جاهدا على تدمير كل مقومات صمودنا ومقدرات قوتنا”.

آخر تحديث: 2 أكتوبر، 2013 2:11 م

مقالات تهمك >>