حملات طبية بيطرية في الجنوب

حملات طبية

تواصل الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة، بالتعاون مع الوحدة الماليزية حملاتها الطبية البيطرية في القرى والبلدات الواقعة في منطقة عملها في القطاع الغربي، والتي تندرج في سياق الحملات والإنجازات العديدة التي يقوم بها جنود “اليونيفيل” في سبيل تحسين الشروط الصحية وحماية البيئة والسلامة العامة في الجنوب .

والحملات التي نظمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي بالتعاون مع الزملاء الماليزيين والتنسيق مع البلديات تمت بإشراف الطبيب البيطري الإيطالي الملازم أول الجيش الإيطالي مارشيللو دي سبارتي .

رئيس بلدية صريفا الدكتور محمد نزال أعرب عن “سروره لنجاح الحملة الإيطالية والماليزية في بلدته، والتي لاقت إقبالا كثيفا من قبل مربي المواشي.
وقال:” خلال السنوات الستة الأخيرة كانت إيطاليا في طليعة القوات المشاركة في مهمة “اليونيفيل”، وكرست قدرا كبيرا من الموارد في سبيل الأنشطة الخدماتية وتنفيذ المشاريع الإنسانية لمساعدة شعب جنوب لبنان”.

ويواصل اللواء بوزولو دل فريولي الذي يعود إلى لبنان للمرة الرابعة ويقود القطاع الغربي لليونيفيل والوحدة الإيطالية في الجنوب تحت أمرة الجنرال الإيطالي فاسكو آنجيلوتي، رفده للقرى والبلدات الواقعة في منطقة عمله وتنفيذه للعديد من المشاريع الخدماتية لفائدة السكان الجنوبيين.

السابق
جهاد النكاح غير موجود في سورية
التالي
المرحلة النهائية لإزالة جبل النفايات