نيكول سابا: أغار على يوسف

نيكول سابا تغار على يوسف

تحدثت نيكول سابا في لقاء حصري عبر برنامج “متل الحلم” مع الصحافية نسرين الظواهرة  أنها تعيش على الحلم الذي يساعدها على الهرب من الواقع. وقد اعترفت أن أحلامها خيالية جداً إلا أنها تحصن نفسها في حال لم تبلغ أهدافها.

نيكول الطفلة كانت تسعى إلى المثالية في حياتها، وفي مدرستها وفي علاقتها مع والديها. حلمت أن تصبح محامية أو طبيبة. لكن الدنيا أخذتها إلى الفن الذي جعل حياتها غير تقليدية. وقد اعترفت أن الشهرة أحيانا تخنقها ولكن هذا هو الثمن الذي يدفعه الفنان. لذلك تتصرف في يومياتها نقيض حياتها كفنانة حتى تعوّض.

نيكول أكدت أنها إمرأة حديدية لأنها اعتادت الإعتماد على نفسها في الغربة، ولكن هذا لا يمنع أنها شفافة وحساسة. وهي ضد كشف شخصيتها للناس. وقد رفضت كل حياتها أن تكون المرأة الجميلة فقط، أرادت إثبات نفسها كإمرأة قوية وربما جاءت تصرفاتها كردة فعل.

دخول الغناء كان صدفة كبيرة في حياتها. وعن بداياتها ذكرت أنها اكتسبت خبرة من فريق “الفور كاتس” الذي انتمت إليه علماً أنها كانت تعتبر الغناء تسلية “ومش قابضتها جدّ”. وعندما قررت الإستمرار وحدها كمغنية أصبحت مسؤولة عن نجاحها وفشلها.

وتحدثت نيكول عن إصرارها في الغناء على تقديم هذا النمط في الموسيقى والمواضيع، بعدما لاحظت قبولاً عند الناس. “لا يمكن أن أقدم أغنية لا تحمل رسالة معينة”. أما الجرأة بالنسبة إليها هي في طرح موضوعات لا يجرؤ كثر على غنائها. وقد اعترفت أنها خارج شركة إنتاج بإرادتها بعيداً عن حسابات الشركة.

وعن عدم تصنيفها نجمة أولى في لبنان ذكرت أنها لم تلمس هذا الأمر خصوصاً أن تجاربها في لبنان قليلة، لأسباب عديدة. أولها أن الحفلات قليلة. ثانياً لم تجد بعد فريق العمل اللبناني الذي يمكن ان يقدم لها أغنية جيدة ضمن الخط الذي تعتمده، منتقدة معظم الأعمال التي تقدم والتي لا تحمل مضموناً. وقد كشفت أنها تحب أن تسمع للفنانة إليسا، نانسي عجرم، وكارول سماحة …

وقد ذكرت نيكول أن الصحافة ظلمتها في بداياتها ، ولم ينسوا تجربتها مع عادل إمام في “التجربة الدنماركية” ولم يقدروا أنها اختارت عدم الإستمرار في هذا الخط الجريء. واستغربت لماذا لا تشعر بالتقدير من قبل الصحافة على الكثير من الأدوار التي قدمتها.

وقد أعربت نيكول عن إنزعاجها من بعض الصحفيين الذين انتقدوا أخيراً جرأتها في عيد ميلاد زوجها، أو عند ظهورها على الجمهور أثناء حملها… معتبرة أن تصرفاتها طبيعية جداً.

أما عن بُعدها عن الدراما اللبنانية، فقد كشفت أنه عٌرض عليها أعمال درامية وسينمائية عدة وعندما شاهدتها قالت الحمدلله أنها لم توافق. لا تشعر أن الأعمال جيدة وهي لا ترضيها مضموناً وتنفيذاً.

وكشفت أنها تغار على زوجها النجم يوسف الخال ولكن بمنطق. وهي تثق به كثيراً. وقد استفزتها أدوار كثيرة قدمها وهذا دليل أنه مقنع بأداءه. وقد تمنت أن يقدم نمط آخر من الأدوار بعيداً عن دور العاشق.

 

 

 

السابق
عن مقاومة بلا عملاء وتجار مخدرات
التالي
انطلاق «Arabs Got Talent»