أوباما سيلتقي بوتين خلال قمة مجموعة العشرين في 27 أغسطس، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أشار البيت الأبيض إلى ان “الرئيس الأميركي باراك أوباما سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين، خلال قمة مجموعة العشرين مطلع شهر أيلول المقبل”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق هل نكشف ما عندنا للرأي العام؟ التالي اجتماع بين سوزان رايس ووفد من مجلس الامن القومي الاسرائيلي إقرأ أيضا درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026