حزب الله ينعي أحد مقاتليه من أل ياغي سقط في سوريا جنوبيه - بتصرف في 1 أغسطس، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نعى حزب الله اليوم المجاهد مهدي محمد موسى ياغي من بعلبك، الذي قضى “اثناء قيامه بواجبه الجهادي المقدس” كما قال بيان النعي. والمعروف ان مصطلح الواجب الجهادي يستخدمه حزب الله في نعي مقاتليه الذين يسقطون في سوريا. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ابراهيم السيد: لا نعرقل التأليف والآخرون يضعون الشروط التعجيزية التالي انباء عن قرار حكومي قريب بحل جمعية الاخوان المسلمين في مصر التي اسست مطلع العام إقرأ أيضا الشريعة والسؤال الأخلاقي كتاب جديد للدكتور وجيه قانصو الجيش الأميركي يعلن مقتل القيادي البارز بداعش علي حسين العليوي خلال غارة في سوريا زلزال الوثائق السرية يهز طهران: ملاحقة قضائية لنواب وإقالات في التلفزيون الرسمي بعد تسريب رسائل «المرشد» إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر