تمثيل جريمة جمو في الصرفند

تشييع جمو

أحضرت القوة الامنية ظهر اليوم الى منزل السياسي والمحلل السوري محمد ضرار جمو في بلدة الصرفند – قضاء الزهراني، ابن شقيق زوجة المغدور جمو سهام يونس (الموقوفة)، علي يونس، لتمثيل الجريمة المرتكبة فجر يوم 17 تموز الماضي.

وقد شرح علي عملية قتله لمحمد جمو، وسمع يردد: لم اخجل، رأسي مرفوع وغير خائف، ولا احد يعرفه (للقتيل جمو ).

واكد المدعي العام في الجنوب القاضي سميح الحاج الذي حضر الى مسرح الجريمة وعمل على طرح الاسئلة على المتهم علي حول مراحل عملية القتل، “ان لا خلفيات سياسية للجريمة، وقال: تمثل الجريمة ليكون الناس على اضطلاع وبينة وكيف ان حقيقة الام كشفت في النهاية. وكيف ان القضاء والاجهزة الامنية عين ساهرة لملاحقة مرتكبي الجرائم”.

اضاف: الجريمة قيد التحقيق، وهو تحقيق سري ولا تعلن النتائج الا بموجب القرار الصادر عن قاضي التحقيق، والحقيقة مختلفة كليا عما اذيع في الاعلام الواجب عليه ان يكون مسؤولا، لانه ليس من اجل ان نحقق سبقا اعلاميا نصدر امورا غير صحيحة ولا تكون مواكبة للحقيقة”.

كذلك حضر الى مسرح الجريمة مدير فرع المخابرات في الجنوب العميد علي شحرور،المحامي العام الاستئنافي رهيف رمضان،المحقق الأول في الجنوب القاضي منيف بركات، رئيس مكتب الزهراني في مخابرات الجيش المقدم فوزي شمعون، قائد سرية درك صيدا المقدم حسين عسيران، آمر فصيلة درك عدلون النقيب عصام عبدالله، وعدد كبير من المواطنين.

السابق
القصار رحب بالتمديد لقهوجي وهنأ الجيش : لابعاده عن التجاذبات وتوفير الدعم الكامل له
التالي
تمثيل جريمة قتل جمّو.. والقاتل: لم اخجل