رعد: الحكومة لن تبصر النور إلا اذا كنا شركاء فيها

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “الحكومة لن تبصر النور الا إذا كنا شركاء فيها، وهذا ليس تحدياً، وكل حكومة تريد ان تخرجنا لن تبصر النور، وستكون خارج السياق والعرف والدستور”.

 

وقال رعد خلال حفل الافطار السنوي لابناء جباع إن “كل ما يحضره لنا خصومنا واعداؤنا، وهم اعداء هذا البلد مرده الى اننا احبطنا خلال فترة قصيرة كل المشاريع التي كانوا يخططون لها لهذه المنطقة بدءا من بوابة لبنان، كما ان المقاومة استطاعت ان تكسر راس الرمح الاسرائيلي، وتهزم العدو الاسرائيلي”. 

ورأى ان “قرار الاتحاد الاوروبي رسالة إرهابية وليست رسالة سياسية، لانهم يريدون إرهاب شعبنا وزرع الخوف في نفوسه وهو ليس فقط اهانة للشعب واساءة للمقاومة واهلها، وليس مجرد رسالة سياسية انه تعبير واضح عن يأس الاوروبيين من كل الاساليب التي استخدموها لاحتواء المقاومة ولي ذراعها، وجاء هذا القرار في مثابة رسالة ارهاب ضمن الحرب الناعمة التي تشن على اهلنا”. 

واكد رعد “ان المقاومة وصلت الى مرحلة اخذت في الاعتبار ما يمكن اتخاذه لاسقاطها ولن يفعلوا شيئا، وستذهب كل اجراءاتهم هباء وستبقى المقاومة وبعد التجربة معها اصبح القول انا اقاوم يعني أنا موجود”. 

وتساءل: “هل هي صدفة اما ان القدر جمع بعض قوى الداخل والقرار الاوروبي على الاقصاء، وبعض القوى ترفض مشاركة المقاومة في الحكومة”.

السابق
الحكومة الاسرائيلية ستجري استفتاء بحال التوصل لاتفاق سلام
التالي
الراعي: تأجيل الحوار يعمق الهوة بين اللبنانيين

اترك تعليقاً