استياء مسؤول لحزب الله (النهار) في 9 يوليو، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أبدى مسؤول في "حزب الله" استياءه من قول مسؤول روسي: "إن تدخل الحزب في المعارك في سوريا هو لمنع سقوط دمشق في يد المعارضة السورية". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الحياة: ميقاتي أبلغ باسيل أنه سيبحث مع سليمان إمكان عقد جلسة استثنائية التالي العجز المالي في الموازنة فاقت 1200 مليار ليرة !! إقرأ أيضا درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026