بري يرجىء الجلسة النيابية الى 16 الجاري وكالات في 1 يوليو، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اعلن رئيس مجلس النواب نبيه بري عن "ارجائه جلسة مجلس النواب الى ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس في 16 و17 و18 تموز بنفس جدول الاعمال". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق لبنان: الحروب الصغيرة والذاكرة التاريخية القصيرة التالي جريمة عائلية في حي المشاع في النبطية إقرأ أيضا غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 من جنوده في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة