شر لا بد منه (النهار) في 3 يونيو، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أبدى ديبلوماسي عربي أسفه لأن الحل بالتمديد في لبنان أصبح شراً لا بد منه. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الأخبار: الحكومة معلّقة على الطعن بالتمديد التالي فرنسا تستعلم إقرأ أيضا انفجار يهزّ جنوب إيران.. والقيادة المركزية الأميركية تعلن استهداف مواقع عسكرية كشف مسودة اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: انتقال أمني تدريجي ومناطق تجريبية ونزع سلاح مقابل إعادة الانتشار بالفيديو: مناصرو الحزب يحتجون رفضًا للاتفاق الإطار سلام: الاتفاق الإطاري يمهّد لانسحاب إسرائيل الكامل واستعادة سيادة الدولة