تفاصيل الكمين .. الذي اوقع قتلى باشتباكات بين حزب الله وجبهة النصرة بالبقاع

 افادت قناة "الميادين" عن مقتل مجموعة مسلحة مؤلفة من 17 عنصراً من "جبهة النصرة" في جرود بعلبك في لبنان أثناء قيامها بنصب منصات صواريخ".


وتحدثت معلومات عن مصادر امنية أن حصلية الاشتباك في جرود بعلبك قتيل و4 جرحى من حزب الله و17 قتيلا من المعارضين السوريين ومئة جريح.

وكانت مصادر أمنية لبنانية أكدت لـ"رويترز"، "مقتل عدد من المقاتلين في اشتباك أثناء الليل في وادي البقاع بين مقاتلين من حزب الله ومقاتلين من المعارضة السورية".

موقع بيروت اليوم كشف عن وقوع اشتباكات بين عناصر تابعة للجيش الحر وجبهة النصرة، والمقاومة الاسلامية – حزب الله.
وفي التفاصيل التي نشرها بيروت اليوم في وقت متأخر من ليل أمس أنه حصلت اشتباكات ليلية وبالتحديد عند الساعة 11:45 دقيقة على عدة محاور بعد محاولة المجموعات الارهابية التسلل الى المناطق اللبنانية، حيث تمكن عناصر حزب الله من صد الهجوم من عدة محاور متفرقة في جرود مدينة بعلبك وصولا الى جرود السلسلة الجبلية الممتدة من مدينة بعلبك الى قرى البقاع من الجهة الشرقية.

وأكد الموقع مقتل عنصر تابع لحزب الله وسقوط 4 جرحى في المواجهات، في حين تمكن حزب الله من قتل ما لا يقل عن 30 عنصرا من جبهة النصرة والجيش الحر.

ويسجل استنفار امني كبير في كافة محاور السلسلة الجبلية التي تربط سورية ولبنان من جهة مدينة بعلبك، هذا وقد زفت المقاومة الاسلامية شهيدها القائد المجاهد حسين خليل عباس ليلا اثناء الدفاع عن مدينة بعلبك…
 

 

السابق
رسالة أب الى نصرالله
التالي
فضل الله: اتفقت مع الطيب على إزالة الهواجس بين السنة والشيعة