ميريام تعلم Florida

في نمطٍ جديد من موسيقى “الفيوجن” تتناغم فيه ايقاعات “دانس بوب” و”هيب-هاوس” مع النغمات الشرقية, التقتى المغني والمنتج والموزع الموسيقى العالمي Florida بالنجمة ميريام فارس في برنامج “Coke Studio بالعربي” على “MBC4”.
وفي هذا السياق, يُعيد كل من Florida وميريام فارس تقديم أغنية “Wild” Ones” الشهيرة من ألبوم Florida الذي حمل اسم الاغنية وطرح في ديسمبر من عام 2011, حيث شاركته في غناء النسخة الأصلية من الأغنية الفنانة الاسترالية المعروفة Sia furler التي لم تظهر حينها في “الفيديو كليب” مكتفيةً بتسجيل صوتها فقط.
وخلال حلقة البرنامج التي جرى تصويرها في دبي, حاول Florida تعلم اللغة العربية على يد ميريام فارس في أجواء غلفها الضحك والمرح.
كما شهدت البروفات تناغماً كبيراً بينهما, ومعهما مقدمَي البرنامج عبد الفتاح الجريني وبرونا, فيما اظهر Florida احترافيته العالية في غناء “الدويتو”, سيما أنه اشتُهر عبر مسيرته الفنية الحافلة باشراك واطلاق العديد من الوجوه الشابة في أغنياته وكليباته.
وبدا Florida خلال التصوير مرتاحاً لتواجده في دبي, وهي المدينة التي شهدت تصوير الكليب الأصلي للأغنية في عام 2011 .
ولدى أداء الأغنية بنسختها الأخيرة, اطل كل من Florida وميريام فارس على المسرح برداءٍ أبيض, ليقدما معاً نمطاً فريداً من أغنيات “الفيوجن”.
يُعرض برنامج “Coke Studio بالعربي” على “MBC4” كل خميس عند الساعة الثامنة مساء.

السابق
وفاة فتاتين في حي السلم والمريجة
التالي
أعياد بيروت 2013