صبا مبارك: حكايات

في دراما اجتماعية معاصرة بنكهة نسائية خاصة، تعرض MBC4 مسلسل «حكايات بنات» بحلقاته المنفصلة – المتصلة، من تأليف د.باهر دويدار، وإخراج حسن شوكت، وبطولة صبا مبارك وحورية فرغلي، ودينا الشربيني، وريهام أحمد وآخرين.
وفيما تمثل كل حلقة من حلقات العمل وحدة درامية مستقلة وقائمة بذاتها، تتصاعد الحبكة الدرامية للمسلسل برمته على نحو مواز ضمن وتيرة متصلة وعبر شخصيات العمل الرئيسية وخطوطه الدرامية العريضة.

وفي هذا السياق، أكدت الفنانة صبا مبارك أن شخصية «أحلام» التي قدمتها في المسلسل تتمتع بقدر من الجمالية والخصوصية، ما يجعلها تختلف عن كل ما سبق وقدمته خلال مسيرتها الفنية. وحول طبيعة الشخصية التي تجسدها مبارك، قالت: «تعمل أحلام كموظفة في شركة للموبايل، وتنتهي كل حلقة بإرسالها رسالة نصية تختزل تجربة معينة مرت بها خلال فترة زمنية محددة، بحيث تقوم بإرسالها للمشتركين على شكل حكمة اليوم».

الجدير ذكره أن الدراما الاجتماعية «حكايات بنات» ترصد تطور حياة 4 فتيات خلال عام من الزمن، مركزة على التفاصيل اليومية الصغيرة، ومشاكل بنات هذا الجيل وأحلامهن، وعلاقتهن بالأهل، وظروف وعلاقات العمل، والصداقات، والحياة العاطفية، وغيرها من القضايا، كل ذلك ضمن رؤية درامية جديدة تتميز بالواقعية في السرد، والبساطة في الحوار والجرأة في الطرح والمعالجة.  

السابق
ملابس هيفاء مثار جدل في أربيل
التالي
أميركي يعرض مكانه في الجنة للبيع