فنيش: موضوع “داتا الاتصالات” قد يناقش في حال طرحه وزير الاتصالات في 4 ديسمبر، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب لفت وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية محمد فنيش الى ان "موضوع "داتا الاتصالات" قد يناقش في حال طرحه وزير الاتصالات". وقال: "لقد سبق وناقشنا هذا الموضوع اكثر من مرة، وان موقف اللجنة القضائية حيال ذلك واضح". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حزب الله: نهج المقاومة آخذ بالصعود التالي الديار”: الجثث مقابل المخطوفين في اعزاز” إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته