العريضي: في حال سقوط الدولة نصبح في شريعة الغاب

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي اليوم في مكتبه، وفدا من عائلة الشهيد الشيخ أحمد عبد الواحد برئاسة الشيخ علاء عبد الواحد ووفدا من اتحاد بلديات جرد القيطع، الذين شكروا الوزير على وقوفه الى جانب العائلة، والمواقف التي أطلقها في سبيل إحقاق الحق والعدالة واهتمامه في إنماء المنطقة.

ورحب الوزير العريضي بالوفد ونوه "بالمواقف الشجاعة والحكمة والعقل التي اتخذت من قبل العائلة لتهدئة الأمور والنفوس وعدم الاستفزاز والتهور غير المدروس، وترك الأمر للدولة والمؤسسات لإعادة الحق إلى أصحابه"، موضحا بانه "في حال سقوط الدولة نصبح في شريعة الغاب دون أي رادع، لذلك علينا دائما العودة إلى المؤسسات والحفاظ عليها، لنطمئن أكثر حتى لا تعم الفوضى".

وبحث مع النائب عبد اللطيف الزين في حضور وفد من بلدية كفرمان والمدير الاقليمي لمنطقة الجنوب المهندس علي حب الله، استحداث نفق ومداخل ومخارج لاتوستراد كفرمان مرجعيون التي تقوم بتنفيذه الوزارة.

كما عرض الشؤون الإنمائية المناطقية مع النائب السابق صلاح حنين في حضور رئيس بلديتي كفرشيما طوني راضي، وبسابا خليل أبو أنطون، ثم مع النائب السابق جهاد الصمد، ومع رئيس بلدية بمريم بشاره الأشقر.   

السابق
حوري: الفريق الآخر يعطي نفسه حق الفيتو للتحكم بالحكومة المقبلة
التالي
قبلان: الوحدة اهم اسلحة لبنان في الدفاع عن سيادته