إتحاد بلديات صور يُكرم قائد اليونيفل في القطاع الغربي

كرم رئيس «اتحاد بلديات قضاء صور» عبد المحسن الحسيني قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» الجنرال زاونر لمناسبة قرب انتهاء مهمته في لبنان واقام على شرفه مأدبة تكريمية حضرها الى جانبهما القائد العام لـ «اليونيفل» الجنرال باولو سيرا والقائم باعمال السفارة الايطالية في بيروت ريكاردو زيميمو وقنصل ايطاليا في الجنوب احمد سقلاوي والعميدان في الجيش اللبناني محمد الحجار وشربل ابوخليل، وحشد من الفاعليات الروحية والعسكرية الدولية واللبنانية.
{ بعد كلمة ترحيبية من رئيس الدائرة الادارية في اتحاد البلديات مرتضى مهنا تحدث الحسيني، مشيداً بـ «اليونيفل» وبقادتها ودولها نظرا لمساهماتها في خفظ الاستقرار وتقديم يد العون والمساعدة للجنوبيين ولبنان وخاصة اليونيفل الايطالية. ثم تحدث سقلاوي فلفت الى اهمية الدور الايطالي في المشاركة في القوات الدولية.
{ أما زميميمو فأعرب عن سعادة ايطاليا شعبا وحكومة وسفارة بالتقييم الايجابي للسلطات اللبنانية والمسؤولين اللبنانيين على مختلف المستويات اضافة للسكان المحلييين لدور ايطاليا البناء في منطقة الجنوب.
من جهته، أشار الجنرال زاونر الى انجازات وحدة بلاده خلال الاشهر الستة من قيادتها لها في شتى المجالات التي تهم الحياة المدنية للبنانييين فيما اعرب الجنرال سيرا عن شكره للسلطات اللبنانية المدنية والعسكرية على تعاونها مع القوات الدولية كما شكر الجنرال زاونر على تفانيه في خدمته تحت راية الاممم المتحدة في جنوب لبنان.
وبعده تبادل الحسيني وزاونر الدروع التذكارية.

السابق
الأسير يغش الضمان
التالي
المستقبل: لـم نقطع الأمل مـن جنبلاط بعد