رجال المال (النهار) في 30 أغسطس، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يتساءل رجال المال والاعمال لماذا لا تسند اليهم الحكومة مهمة توليد الطاقة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق توتر كبير في دوحة الحص التالي قانون الـ60 إقرأ أيضا 19 حقيقة مذهلة بين ترامب وإيران! الصحف الإيرانية في عين العاصفة: انقسام حاد حول «فخ الـ 60 يوماً» ومخاوف على التماسك الداخلي بالتزامن مع مراسم التشييع من نظام الشاه إلى نظام ولاية الفقيه..هل عاد الإبن الضال إلى حضن أمّه؟ سلام: مسار واشنطن يختلف عن خلية سويسرا… ولن نقبل ببقاء أي نقطة إسرائيلية في الجنوب