بري: للاسراع وعدم التباطؤ في انجاز ملف النفط

شرح رئيس مجلس النواب نبيه بري المفاصل التي مر بها ملف النفط من البداية وحتى الان، وكيف كان وما يزال يستحضر هذا الملف ويلاحقه نظرا لما يشكله من عامل مؤثر وهام على صعيد الوضع الاقتصادي للبلاد.

وجدد بري في لقاء الاربعاء النيابي اليوم، التأكيد على "ضرورة الاسراع وعدم التباطؤ في انجاز هذا الملف الحيوي واستكمال الخطوات اللازمة للبدء بالمرحلة التنفيذية للتنقيب عن النفط والغاز".

وأشار الى "ما قامت به اسرائيل من خطوات متسارعة للافادة من هذه الثروة الحيوية بينما نحن ما نزال نتعامل مع الموضوع ونقتل المزيد من الوقت".

ونفى بري، امام النواب الذين التقاهم، بشدة "ما قيل في بعض وسائل الاعلام بأن تأخير تشكيل هيئة ادارة قطاع النفط سببه الخلاف بين حركة "امل" و"حزب الله" على تسمية العضو الشيعي فيها"، وقال: "مثل هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق لا بل نؤكد امام الجميع اننا متفقون على هذا الموضوع وعلى الاسم ايضا".

واستقبل بري في اطار لقاء الاربعاء النواب: محمد رعد، اسطفان الدويهي ، ميشال موسى، مروان فارس، علي فياض، نوار الساحلي، على المقداد، عبد المجيد صالح، علي عمار، نواف الموسوي، قاسم هاشم، غازي زعيتر، علي بزي، ياسين جابر وحسن فضل الله.  

السابق
فابيوس: اقامة مناطق عازلة في سوريا شديد التعقيد
التالي
إنتشار ظاهرة زواج المتعة عند اللاجئات السوريات