اللينو: إشكال عين الحلوة فردي وخلفياته غير سياسيه

اكد القيادي في قوات الامن الوطني الفلسطيني العميد محمود عبد الحميد عيسى "اللينو" ان الاشكال الذي وقع في عين الحلوة فردي وليس له اي خلفيات سياسية. وقال لـ"المركزية" ان مطلق النار، تم توقيفه على الفور وهو يخضع الآن لتحقيق اولي وسلم الى السلطات الامنية اللبنانية ليكون عبرة لغيره، فنحن حريصون على امن واستقرار المخيم والجوار اللبناني وتحت سقف القانون.

وكان مرافق اللواء منير المقدح معين الجمل اصيب بطلقات نارية داخل حي طيطبا في مخيم عين الحلوة ونقل الى مستشفى الاقصى وحالته الصحية مستقرة، وليل امس سلمت "فتح" الى مخابرات الجيش في صيدا مطلق النار وهو احد مرافقي اللينو المدعو علاء عبد الرؤوف الرفاعي الى مسؤول مخابرات الجيش في صيدا العقيد ممدوح صعب، عند مدخل الحسبة في صيدا الذي نقله الى ثكنة محمد زغيب في صيدا للتوسع في التحقيق معه.

وفي هذا الإطار ذكرت معلومات لـ"المركزية" ان توترا محدودا ساد مخيم عين الحلوة اثر اصابة مرافق المقدح بجروح جراء اطلاق النار عليه من قبل مرافق اللينو ما فتح الامور على عودة الخلافات بين الرجلين، على رغم انه كانت جرت مصالحة بينهما باشراف مدير الامن الوطني الفلسطيني العميد صبحي ابو عرب.  

السابق
عائلات سـورية شـيعية وعلوية تمركـزت في الجنوب
التالي
الأسد: الحسم العسكري “بحاجة إلى وقت