نشاطات رمضانية في النبطية وإطلاق أكبر فانوس

عقدت بلدية النبطية وجمعية "دايز"، مؤتمرا صحافيا في مبنى البلدية، للاعلان عن النشاطات التي ستقدم خلال شهر رمضان، وأبرزها: اطلاق اكبر فانوس رمضاني في ساحة البيدر، والذي سيدخل النبطية ولبنان في كتاب "غينيس" للارقام القياسية. وحضر المؤتمر رئيس جمعية التجار وسيم بدر الدين اضافة الى الفعاليات المشاركة في النشاطات الرمضانية.

وتحدث رئيس البلدية احمد كحيل عن التحضيرات لاستقبال رمضان، والتي شملت تزيين احياء المدينة والساحات، واضاءة الوسط التجاري حتى الصباح طيلة ايام الشهر، معتبرا ان شهر رمضان في النبطية "سيكون مميزا هذا العام بانشطته المتنوعة ومشاركة مختلف الجمعيات".
وتحدث رئيس جمعية "دايز" وسيم شميساني عن مشاركة الجمعية في مهرجان النبطية للتسوق والذي سيستمر خمسة عشر يوما والسهرات الخاصة بالشهر الكريم، اضافة الى دورة "ميني فوتبول" ستنظمها الجمعية بتمويل من البلدية، وستفتتح بمباراة تجمع ابطال منتخب لبنان ومنتخب من الفرق المحلية المشاركة في 25 تموز الجاري.

بدوره امل حسن حسين صاحب المؤسسة التي نفذت الفانوس الرمضاني بحسب المواصفات التي تضمن دخوله كتاب "غينيس"، ان يساهم هذا العمل وغيره في تحريك العجلة الاقتصادية في النبطية ومنطقتها".

وابدى رئيس جمعية التجار وسيم بدر الدين سروره للتعاون الذي تجلى في الانشطة الرمضانية من مشاركة الجمعيات مع احتضان ورعاية بلدية النبطية.  

السابق
اللواء: حرب الحلفاء تجتاح الشوارع من النهر إلى البحر وعون يهاجم بالقذائف البشرية مياومي بري
التالي
الاخبار: … وصار للعونيّين شارعهم