بطلة هاري بوتر وكلبها الوردي

تعرضت الممثلة البريطانية وبطلة سلسلة أفلام هاري بوتر «إيما واتسون» لانتقادات من قبل الأطباء البيطريين بعد أن رصدتها عيون الكاميرا وهي تتنزه مع كلبها الاليف الذي قامت بصبغه الى اللون الوردي الزاهي.
وكانت إيما تتنزه مع الكلبة دارسي من فصيلة بيشون فرايز في شوارع بيثنال جرين عقب صبغها الى اللون الوردي والجرو يخص احد اصدقائها ويدعي «ستيوارت سيمونز» واستعارته لتستخدمه في جمع الاموال الخيرية لمكافحة سرطان الثدي.

وقال مالك الكلب ان اللون الوردي هو اللون الاكثر جاذبية ولكنه يفكر في تغيير لون الكلب الآخر الذي يمتلكه ويدعى كاسبر الى اللون الازرق، لافتا الى ان كل الالوان المستخدمة في صبغ الكلاب طبيعية تماما وصديقة للبيئة، مستخلصة من خضراوات ونباتات مثل الشمندر ولا تضر بصحتها.

واشار الاطباء الى ان الحيوانات الاليفة ليست دمى يتحكم بها البشر في شكلها ولونها، وعلى الرغم من أمان تلك المواد المستخدمة في صبغ الكلاب فيجب ان يراعي البشر تصرفات الكلاب مع بعضها وتأثير الالوان والرائحة عليها وتفاعلها مع بعضها البعض.

وقد لجأت واتسون (22 عاما) عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الى طمأنة جماهيرها بأن سبب صبغ فراء الكلبة دارسي للون الوردي كان بسبب جمع صديقها للاموال لمرضى سرطان الثدي.  

السابق
فتفت: الأمن السياسي في يد من يملك امكانية السلاح
التالي
شهاداتهم من أحزابهم