اختفاء غادة وعلا غانم ؟!

بعد وصول محمد مرسي المرشح الإخواني إلى سدة الحكم ونجاحه بالحصول على منصب أول رئيس لجمهورية مصر العربية بعد الثورة، اختفت عدد من نجمات الفن عن المشهد، خصوصاً غادة عبد الرازق وعلا غانم على الرغم من تصريحاتهما الصحفية المستمرة في ما يتعلّق بالأحداث السياسية التي شهدتها مصر طوال الفترة الماضية.
وعلى الرغم من أنّ غادة عبد الرازق كانت دائماً تتحدّث بشكل دبلوماسي بعد الثورة واعتبارها من ضمن القائمة السوداء لأعداء الثورة بسبب مساندتها للنظام السابق، إلا أنّها أغلقت هاتفها بعدما نفت دعمها لأي من المرشّحين المتنافسين في جولة الإعادة وأعلنت عن رغبتها بالاحتفاظ برأيها، كما قالت في وقت سابق، إلا أنّ مقرّبين منها قالوا بأنّها في حالة نفسية سيئة وأنّها أغلقت هاتفها بسبب صدمتها من الخبر.
تخوُّف غادة عبد الرازق من الإخوان المسلمين ووصولهم إلى الحكم ربما يكون أقل من علا غانم، لاسيما أنّ غادة أعلنت من قبل عن أنّها منحت صوتها في الانتخابات البرلمانية إلى الإخوان كي تجرّبهم في البرلمان باعتبارهم البعبع الذي ظل النظام السابق يخوّف الناس منهم، فضلاً عن إعلانها اعتزال أدوار الإغراء وتقديم أدوار مختلفة احتراماً لزوجها الذي ارتبطت به قبل شهور قليلة.
أما موقف علا غانم من الإخوان فهو أكثر تشدّداً، إذ أعلنت عن أنّها ستغادر إلى الولايات المتحدة الأميركية في حال وصلوا للحكم، خصوصاً أنّها تحمل الجنسية الأميركية ويعمل زوجها هناك، فيما كانت قد عانت بعد الثورة من الإنفلات الأمني حيث وصلت إليها تهديدات بالخطف والحرق.
وأغلقت علا هاتفها ولم يستطع أحد التواصل معها منذ إعلان فوز مرسي بالرئاسة رسمياً، فيما كانت قد أعلنت عن دعمها للمرشح المنافس الفريق أحمد شفيق من خلال صورة نشرت لها عبر فايسبوك تحمل لافتة تأييد له في جولة الإعادة.
 
 

السابق
مسؤول تركي: القوات التركية تتحرك نحو الحدود السورية
التالي
ثوب من الخس !!