قباني: لاعلان حالة طوارىء كهربائية

اعلان

اعلن النائب محمد قباني في تصريح اليوم بعد استقباله في مكتبه في المجلس النيابي صباحا السفير التركي إينان اوزيلديز "ان البحث تناول موضوع النفط والغاز في شرق البحر المتوسط حيث لتركيا كما للبنان مصالح اقتصادية".

اضاف: "وقد سألت السفير عن معنى كلمة "داماد" التي استعملها النائب وليد جنبلاط فأجابني أنها تعني "صهر السلطان" وهو يتمتع بامتيازات كبيرة" .

وتابع قباني:"المهم أن جبران باسيل له حسنة وهي أنه وحد اللبنانيين في موقف واحد ضد العتمة التي سببها للبنان من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.وهنا أكرر طلبي حيال هذا الاهتراء والانهيار بإعلان حالة طوارىء كهربائية تبدأ بعقد جلسة عامة للمجلس النيابي فور عودة الوفد الحكومي من البرازيل. لمعالجة هذا الوضع الخطير.وهنا أشير إلى أن بعض النواب العونيين ومنذ أسبوع تماما بعد قرار اللجان المشتركة حول عمال وجباة الكهرباء تناوبوا في حملة شرسة ضدي وصل بعضها إلى استعمال جمل وكلمات معيبة لم يعهدها لبنان السياسي من قبل".

وختم قباني: "لن أنجر إطلاقا إلى السجالات المعيبة. وأشفق على أصحابها لعلمي أن الهجوم الشرس على محمد قباني هو من شروط الانضمام إلى اللوائح العونية في الانتخابات المقبلة.كما لن أتعب المواطنين برد يومي على الحملة اليومية. لكنني سأجمعها في رد كل بضعة أيام بدءا من الأسبوع المقبل".  

السابق
الجمهورية: لوائح الإتصالات التي أوقف الشيخ مشيمش بموجبها غير صحيحة
التالي
الخازن: الاعتراضات في الشارع لا تحل المشاكل

اترك تعليقاً