هكذا يساعد كارلوس غصن على قتل لبنانيين.. ؟

في 17 آذار 2012 استقبل رئيس الجمهورية ميشال سليمان كارلوس غصن في القصر الجمهوري و اشار سليمان الى تقديره الشخصي وتقدير لبنان للموقع الذي يحتله غصن والعطاءات التي يقدمها  خاصة في المجالين التربوي والتعليمي عبر المنح للطلاب المتفوقين، فضلاً عن دعمه عدداً من المشاريع ذات الطابع الانساني والاجتماعي.

كذلك لبى نجيب ميقاتي دعوة كارلوس غصن وحضر افتتاح مشروع اكاديمي في جامعة القديس يوسف وسار الى جانبه وصافحه. بالتأكيد فان رئيس جمهوريتنا ورئيس حكومتنا يعلمان من هو كارلوس غصن والا لما استقبلاه
كارلوس غصن، رئيس مجلس ادارة شركتي “رينو” الفرنسية و”نيسان” اليابانية، لبناني الاصل، يحمل الجنسيتين البرازيلة والفرنسية من مواليد 9_اذار _1954، وهو الآن الرجل الاغنى في العالم. زار الكيان الصهيوني في العام 2008 ، وعقد صفقة تجارية لحساب الشركة التي يعمل فيها، والتقى كارلوس آنذاك رئيس الدولة العبريّة شمعون بيريز ورئيس حكومتها آنذاك إيهود أولمرت وممثلين عن أركان الدولة.
عمل كارلوس بذكائه إنقاذ شركة “نيسان” وتحويل خسائرها الى أرباح، لينتقل بعد حين الى مساعدة اسرائيل وانقاذها بسبب ارتفاع اسعار البترول عندما تعهد ان يجعل اسرائيل اول بلد في العالم تسير سياراته على البطارية الكهربائية بعد ثلاث سنوات فقط لانهم لا يملكون الفائض من الاموال لإنفاقها على شراء البترول الذي اصبح باهظ الثمن.

فكيف يتم استقبال كارلوس غصن في القصر الجمهوري وكيف يشارك ميقاتي في حفل يدعوه اليه غصن ؟
على القضاء اللبناني محاكمة كارلوس غصن بتهمة دخول أراضي العدو والتعامل معه وتقديمه يد العون إلى هذا الكيان، فلا فرق بينه وبين لارا فابيان التي منعت من اقامة حفلتها في لبنان على خلفية زيارتها لاسرائيل والغناء على مسارحها.
وجود لبناني ذكي، يرفع اسم لبنان الى اعلى المراتب، حيث استطاع بفطنته ان يغلب الجميع ويصل الى المرتبة الاولى بالغناء، امر يشعر ابناء وطنه بالفخر والاعتزاز، إلا ان واقع الامور وحقيقة انقاذه لاسرائيل لدعم استمرارها وببقائها مناف لطبيعة العداء بين الدولة اللبنانية والعدو الاسرائيلي.

من الطبيعي ان يكون رؤساءنا على معرفة بالمعلومات المذكورة، الا يتوجب عليهم تقديم الاعتذار للشعب اللبناني ولدماء الاطفاء والشهداء الذين قتلوا في حروبنا مع اسرائيل.

السابق
سورية تنتخب مجلس شعبها..وواشنطن وباريس تصفها بالسخيفة
التالي
عباس ابراهيم يعرض مع سيرا وضع الجنوب

اترك تعليقاً