توقيف 4 في غاليري سمعان اعترفوا بقيامهم بعشرات عمليات السلب

صدر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البلاغ التالي: "وقعت في الآونة الأخيرة بعض عمليات السلب في مناطق: الكولا، اوتوستراد الاسد، الاوزاعي، خلدة والشويفات، قام بها أشخاص مجهولون يستخدمون سيارة تاكسي غير قانونية.بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت عناصر مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه بهم وتوقيفهم في تواريخ 21 و23 و24/4/2012 في غاليري سمعان، قرب السفارة الكويتية والنبعة، وهم كل من:
– هـ.ز. (مواليد عام 1988).- م.ق. (مواليد عام 1987).- ع.ج. (مواليد عام 1988).- و.ز. (مواليد عام 1982) لبنانيون.بالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم قاموا بعشرات عمليات السلب على متن سيارة هوندا تضع إشارة تاكسي لون أسود رقم لوحتها: 142256/ ط ، حيث كانوا يعمدون إلى إصعاد ركاب في سيارتهم ويقوم أحدهم بتهديدهم بواسطة سكين ويسلبونهم ما لديهم من أموال وهواتف خليوية وحلي وكومبيوترات، وقد تعرف اليهم عدد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية أعمالهم.
وتبين أن الأول والثاني مطلوبان للقضاء بموجب 8 مذكرات توقيف بجرائم سرقة واغتصاب وتزوير بيانات قيد.
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمال مماثلة الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي
– ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال بأحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، للتعرف اليهم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".  

السابق
إتحادات النقل البري تعلن تنفيذ إضرابها غدا
التالي
الشرق: ربطة الخبز فقدت رغيفا والسعر على حاله ومجلس الوزراء اقر اقتراح اقتراع المغتربين

اترك تعليقاً