مقهى يقدم… أفلاماً إباحية

أغلق رجال مباحث الآداب مقهى انترنت في خيطان يعرض الأفلام الإباحية على الزبائن، وسقط فيه 6 أشخاص مخالفين للاقامة بينهم امرأتان.
وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي بالإنابة اللواء أحمد الخليفة أوعز إلى رجال مباحث إدارة حماية الآداب شن حملة على الأماكن المشبوهة، فانطلقوا إلى منطقة خيطان اثر تلقيهم معلومات عن مقهى انترنت يقدم أفلاماً خادشة للحياء.

وقال مصدر أمني «وضع رجال المباحث المقهى تحت المراقبة على مدار أيام عدة وبعد التأكد من المعلومات بأن القائمين عليه يقومون بتسهيل عرض الأفلام الإباحية على الزبائن، وأغلبهم من صغار السن، تم استصدار إذن من النيابة ومداهمة المكان وضبط مجموعة من الشباب يقومون باستعمال الكمبيوترات، وتم اخراجهم بعد التأكد من بياناتهم وضبط المتهمين القائمين على تشغيل المقهى وهم ستة متهمين (أربعة رجال وامرأتان) من العمالة الوافدة، كما تم ضبط وتحريز 15 جهاز هارديسك (كمبيوترات مكتبية) تحتوي على كمية كبيرة من الأفلام الجنسية من أصل عدد (95) جهازا يتم تشغيلهم داخل المقهى الانترنتي.
وتابع المصدر: بمواجهة المتهمين «اعترفوا بأنهم يقومون بعرض الافلام الاباحية على المترددين، وتبين من التحريات أن جميعهم ليس لهم اقامة عمل وانهم يعتبرون من المخالفين لقانون العمل، واحيلوا والمضبوطات إلى جهة الاختصاص».

السابق
لجأ للمحكمة لتربية نعجة !
التالي
اغتصبت رجلاً..ثم سرقته