وشم مغناطيسي يُغنيك عن رنّات الهاتف

لاتزال أفضل الهواتف الذكيّة غير قادرة على تنبيهنا بشأن المكالمات أو الرسائل الواردة الينا من دون استخدام الرنات العالية أو الارتجاجات الخفيفة التي قد لا نلحظها، لكن شركة (نوكيا) تسعى للحصول على براءة اختراع لـ «وشم مغناطيسي» يُشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال حكة بسيطة في جلده.
وذكر موقع «لايف ساينس» الأميركي أن شركة (نوكيا) تسعى للحصول على براءة اختراع لـ «وشم مغناطيسي» يُشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال حكة بسيطة في جلده، مشيرة إلى أنه في حال أصبحت فكرة (نوكيا) واقعاً، فهذا يعني انتهاء أيام المكالمات المفقودة والرسائل غير المقروءة في السينما أو خلال حضور حفل موسيقي.

وسيكون بامكان أصحاب هذه الهواتف تشغيل خاصية ارسال بعض النبضات المغناطيسية، القصيرة القوية لتؤشر إلى تلقي رسائل من بعض الأصدقاء، والضعيفة الطويلة لتؤشر إلى أن بطارية الهاتف قد أوشكت على الانتهاء.
وقد تتكون هذه الأوشام الجلدية من مغناطيس دائم يمكن أن يكون مصنوعاً من عناصر مثل النيودينيوم المستخدم في السيارات الهجينة وأقراص الحاسوب الصلبة.
وفي حال لم تعجبك فكرة الوشم المغناطيسي فان (نوكيا) قد توفّر لك خيارات أخرى مثل الرذاذات المغناطيسية الموقتة، أو الطبعات، أو ربما أحزمة ساعات.

السابق
سيلين ديون تعود إلى الغناء
التالي
سجن مع خدمة خمسة نجوم