خريس: للتمسك بالمقاومة ثقافة ونهجا

اكد عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية عضو المكتب السياسي لحركة "امل" النائب علي خريس خلال احتفال تأبيني في عدلون:"ان المستهدف اليوم في كل ما يجري على مساحة العالم العربي هو القضية الفلسطينية"، وقال:"أين القضية الفلسطينية في قاموس العرب؟ واين هم العرب من ما يرتكب من مجازر في حق الشعب الفلسطيني؟".

واعتبر ان "التآمر على سوريا ليس من اجل الحرية والديموقراطية، ولا من اجل الاصلاح، انما للانتقام منها نتيجة دعمها للمقاومة في لبنان وفي فلسطين"، مشيرا الى "اننا في لبنان نؤمن ايمانا مطلقا بان اسرائيل هي الشر المطلق وهي العدو الذي لا يريد امنا ولا استقرارا، انما يريد ارتكاب المزيد من المجازر على غرار ما يرتكب يوميا من قتل وابادة للشعب الفلسطيني في غزة وسط صمت عربي ودولي".

واكد خريس: "ان حركة امل وازاء كل مايجري، لن تبدل العناوين والثوابت التي آمنت ودفعت في سبيلها اغلى التضحيات، وفي مقدمها حماية الوحدة الوطنية والعيش المشترك والتمسك بالمقاومة ثقافة ونهجا في مواجهة العدوانية الاسرائيلية".

وعن كتاب التاريخ، قال خريس: "كتاب التاريخ الذي نريد، هو كتاب للجميع، كتاب يكرس مبدأ ان اسرائيل هي العدو، وان لبنان هو وطن للجميع، وكتاب لا يساوي بين العدو والصديق".

السابق
العثور على صناديق لحم مجلد في مكب للنفايات في قضاء الزهراني
التالي
دوفريج: يجب تحييد الاقتصاد لانه سلاح لبنان للبقاء وليس الصواريخ