السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا عرضا مع سوسان والحداد الوضع الأمني

زار رئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف، دار الافتاء في المدينة، والتقيا مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان. كذلك زارا مطرانية صيدا للروم الكاثوليك والتقينا مطران صيدا ودير القمر يلي الحداد، وكان عرض للوضع الامني في المدينة ومخاوف المواطنين والقطاعات التجارية والاقتصادية من انعكاساته.

وقال سوسان بعد اللقاء: "بحثنا مع رئيس البلدية ورئيس جمعية التجار في سبل تعزيز الوضع الامني واستعادة هيبة الدولة التي هي المسؤولة عن أمن المواطنين بالدرجة الاولى. وإن ما يجري من جرائم متكررة أمر غير معهود في المدينة، ويدفعنا الى مطالبة الاجهزة الامنية والعسكرية وكل القيادات الامنية والرسمية بالقيام بالتدابير الامنية الرادعة للمجرمين وإنزال القصاص الرادع والعادل بهم".

من جهته قال الحداد: "لقد استوقفنا غياب الاجهزة الامنية التي لو وجدت بكثافة أكبر لربما كان المجرم ارتدع عن القيام بجرائمه، أو على الاقل لخفت هذه الجرائم".
وأضاف: "على الاجهزة الامنية أن تكثف نشاطها وسهرها على المدينة، وخصوصا في الليل، ونقدر كل جهود تقوم به في هذا المجال، كذلك ينبغي مراقبة الاجانب من عمال وغيرهم ووضع ضوابط من أجل معرفة أماكن إقامتهم".  

السابق
عون: ليس جعجع من يحدد معالم الشرف فهو ليس المقياس ولا المعيار
التالي
ابومازن يمنح الجنسية الفلسطينية للفنان اللبناني فضل شاكر