الجيش أوقف سيارة “بيك آب”محملة بالاسلحة عند مخيم عين الحلوة (الوكالة الوطنية للاعلام) في 13 مارس، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تمكنت مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب من توقيف سيارة "بيك آب" محملة بالاسلحة عند مدخل مخيم عين الحلوة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق خصوم الأسد يفكّرون في اغتياله !! التالي اتفاق فلسطيني إسرائيلي لوقف العنف بوساطة مصرية إقرأ أيضا وقف نار هش وترتيبات معلّقة… إسرائيل لم تحسم قرار الانسحاب من جنوب لبنان تل أبيب قلقة من عودة النفوذ السوري إلى لبنان: «سنجد القاعدة وأردوغان على حدودنا» أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 24 حزيران 2026 هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟