العريضي: تعرفة النقل الحالية سارية المفعول وتبقى كذلك الى أن تعدل

جدد وزير الاشغال العامة والنقل غازي العريضي، دعوته "لكل المهتمين بالترشح لرئاسة وعضوية الهيئة الناظمة للطيران المدني، الى متابعة الإعلانات التي صدرت في الصحف اليوم وسيستمر صدورها، والإطلاع على الشروط المطلوبة للتعيين لتقديم الطلبات".
من جهة ثانية، قال العريضي إنه تلقى اليوم "اتصالات تفيد أن بعض سائقي السيارات العمومية ألصقت على سياراتهم أوراق تدعو إلى زيادة تعرفة النقل"، مذكرا "أن هذا الأمر هو من صلاحية وزارة الأشغال العامة والنقل، وبالتالي أرجو ألا يقدم أحد على أي خطوة خاطئة"، مؤكدا "أن تعرفة النقل الموجودة الآن سارية المفعول وتبقى كذلك ألى أن تعدل، وعلى الجميع الإلتزام"، مضيفا "حصلت اتصالات معي من بعض النقابات، ونتمنى "أن يكون هناك موقف جماعي من الجميع لالتزام ما ذكرته حتى لا تحصل أي بلبلة".
وكان العريضي التقى في مكتبه السفير الروماني، وجرى عرض لمجمل العلاقات للتعاون بين البلدين.
والتقى العريضي وفدا من محطات المحروقات، تناول معهم موضوع "المشاركة في خطة النقل المشترك وإمكانية مساهمة القطاع الخاص مع الوزارة، وتأمين الحاجات ضمن مشروع بالتنسيق مع الهيئات الاقتصادية، لأن 8000 ليرة التي يدفعها القطاع الخاص تشكل أكثر من 35 مليون دولار، ونصف مليار دولار سنويا. ونستطيع الاستفادة من هذه الأموال بطرق أفضل"، وأبدى الوزير "ترحيبه بالفكرة، وبحثها مع المدير العام للنقل البري والبحري والجهات الاقتصادية".  

السابق
فتفت: نطمئن بأن العدالة آتية والوصول الى الحقيقة لا مفر منه
التالي
ليبرمان يؤكد ان إسرائيل تعرف من الذي يقف وراء الاعتدائين في الهند وجورجيا