خضر حبيب: خطاب نصرالله دفتر شروط على ميقاتي الالتزام به

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب خضر حبيب أن الامين العام لـ"حزب الله" السيد نصر الله أكد في خطابه امس الحفاظ على هذه الحكومة بأي ثمن، وكان يحاول ان يقول للرئيس نجيب ميقاتي إن هذه الحكومة باقية وعليك الالتزام بدفتر الشروط الذي وضعناه".

وقال في حديث الى اذاعة "لبنان الحر"، اليوم "كل المقدمات التي تحدث عنها نصرالله في إطلالته أمس تؤكد وحدة مصير "حزب الله" مع ايران. ونحن نعرف جميعاً ان ايران عندما تريد ان تفاوض المجتمع الدولي تلوّح بأوراقها واحدة تلو الأخرى وإحدى هذه الاوراق هي "حزب الله"".

وعن هجوم النائب ميشال عون على رئيس الجمهورية ميشال سليمان والرئيس نجيب ميقاتي قال حبيب: "تصريح عون إن دلّ على شيء فهو يدل على ان هذه الحكومة حكومة تناقضات ومصالح لا اكثر ولا أقل. هناك فريق يمثله عون في هذه الحكومة يعرف انها (الحكومة) لن تستمر كثيراً وستذهب قريباً، لذلك يحاول الإستحصال على العدد الأكبر من المناصب والمكاسب في الإدارة وفريق آخر يمثله الرئيس ميقاتي يحاول تمرير الوقت من دون معاداة احد كي يحفظ لنفسه موقعاً في المرحلة اللاحقة".

وأوضح حبيب أنه سافر إلى باريس للاطمئنان على الرئيس سعد الحريري "والعملية التي أجريت له كانت ناجحة، ولكنه يحتاج لاشهرعدة للتعافي".  

السابق
نهر الحاصباني..ضحية بيئية جديدة
التالي
ضبط الحدود