سكاكر للأطفال تحمل رسائل جنسية

تعهدت شركة متخصصة بصنع سكاكر وحلويات الأطفال بالتحقيق في رسائل جنسية قالت طفلة بأنّها عثرت عليها مكتوبة فوق قطعة كانت تهم بتناولها، بعد أن حصلت عليها من عائلتها التي أبلغت عن شعورها بـ«الصدمة» حيال الاكتشاف.
وقالت الطفلة سايرا بوش، التي تبلغ من العمر 12 سنة، بأنّها عثرت على الرسالة منقوشة فوق قطعة سكاكر مخصصة للأطفال بمناسبة عيد الحب في 14شباط الجاري.
وأضافت الطفلة: «شعرتُ بالصدمة عندما رأيتُ الرسالة، وسارعت إلى إطلاع والدتي عليها».
وقال ديريك، والد الطفلة، بأنّه اكتشف أنّ قطعة السكاكر المخصصة للأطفال قد كُتب عليها «أثداء جميلة»، مضيفاً بأنّه مندهش جراء ما جرى.
وتابع ديريك بأنّه ابتاع السكاكر من متجر مخصّص للتخفيضات في كاليفورنيا خصيصاً لإبنته خلال عيد الحب لأنّ القطع الموجودة فيه مصنوعة على شكل قلب، مضيفاً بأنّه شعر بالاستياء الشديد جراء الحادث.وبحسب ديريك، فقد قمت بمراسلة الشركة المنتجة للسكاكر، والتي استجابت للرسالة فوراً، واتصلت به في اليوم التالي طالبة الحصول على القطعة والكيس الذي كانت فيه لإجراء تحقيق داخلي.
وذكر ديريك أنّه لا يرغب في رفع دعوى قضائية على الشركة أو طلب تعويضات منها، لكنه يُريد تحذيرها حيال ما يجري بهدف منع تكراره.
وأوضح ديريك قائلاً: «أريدُ لفت نظر الجميع إلى هذا الأمر، فعليكم الحذر حيال ما تحصلون عليه»، بالمقابل، قال مدير المتجر الذي اشترت منه العائلة السكاكر بأنّ هذا الحادث فريد من نوعه.  

السابق
رئيس الشاباك يستبعد حرباً في المنطقة
التالي
كيرا لا تملك … تلفزيون !