لقاء سياسي ل “حزب الله” في النبطية

اقامت مديرية العمل البلدي في المنطقة الثانية في حزب الله لقاء في النبطية مع مسؤول المنطقة عمار ضعون، في اطار اللقاءات السياسية الدورية، حضره رئيس جمعية العمل البلدي في لبنان الدكتور مصطفى بدر الدين، رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح الدكتور محمد وهبي، رئيس اتحاد بلديات جبل الريحان زياد الحاج ورؤساء بلديات المنطقة.

بداية تحدث ضعون عن المجريات السياسية في المنطقة والداخل واكد "ان عزة وقوة لبنان هو بفعل المقاومة وسلاحها وبفعل الوحدة الوطنية المتجلية في الشعب والجيش والمقاومة"، لافتا الى ان "الذين يستهدفون سلاح المقاومة اليوم هم انفسهم الذين يستهدفون سوريا ويهربون السلاح اليها للتخزين، لان سوريا الدولة التي وقفت الى جانب قوى التحرر في المنطقة".

وقال:"ان الجامعة العربية لا ترى الا بعين واحدة وتعمل ضمن الاجندة الاميركية والبرمجة الاميركية لانها لا تنظر الى مظلومية الشعب البحريني".

ثم اكد مدير العمل البلدي في المنطقة حاتم حرب "على ضرورة التركيز على المخطط العام الحالي واعطاء الاولويات لها واقرارها في المجالس البلدية"، واثنى على مشروع شراء الاشجار المثمرة من قبل وزارة الزراعة وتوزيعها على البلديات داعيا "الى الاهتمام بزراعة هذه النصوب".  

السابق
تحجّج بالجينز، فانقطعت العلاقة بالأسد…
التالي
رحمة: ازمة الكهرباء مشروع سياسي متعمد للوصول الى التخصيص